دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-17

حمو بيكا وعمر كمال يخوضان أول بطولاتهما فى السينما بفيلم "ديك العياط"

الرأي نيوز :
 

يخوض مطربا المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال أول بطولاتهما السينمائية فى فيلم سينمائى وهو الفيلم الذى شهد واقعة الخلاف بين باسم سمرة ورحاب الجمل وكان بعنوان "ديك العياط"، وبعد تلك الواقعة استبعدهما القائمون على العمل، مع إدخال بعض التغييرات على السيناريو ليكون مناسبًا لمشاركة الثنائى كمال وبيكا، ولم يستقر صناع العمل على اسمه حتى الآن .

ويجسد بيكا وكمال قصة شابين أحدهما قادم من الإسكندرية والآخر من السويس من أجل العمل بالقاهرة، ويتقابلان في موقف رمسيس، يدخل بيكا في خناقة مع الناس في الشارع ويدخل عمر كمال لتهدئته وإنهاء الخناقة، ليصبحا صديقين بعد تلك الواقعة، ليبدآن رحلتهما في الفيلم .

وشارك عمر كمال في إحدى حلقات مسلسل "اللى مالوش كبير " بأغنية "الخديوى"، وتقول كلمات الأغنية "خديوى حيطة سد.. لا مش بيخاف من حد.. اللى مالوش كبير هو أنا.. كبيرى بس هو ربنا.. أنا الأسد اللى أنت تهيبه أيوة عامل ليك إزعاج" .

كما طرح حمو بيكا مؤخرا مهرجانًا بعنوان «نفديكي يا فلسطين»، بمشاركة على قدورة ونور التوت، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب». وجاءت فكرة الأغنية تزامنًا مع تضامن بعض الفنانين مع الأحداث العنيفة التى تتعرض لها فلسطين.

عدد المشاهدات : ( 1115 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .